11 نيسان 2021 | 18:10

المنسقيات و القطاعات

طه يهنئ برمضان: نأمل ان يكون هذا الشهر بادرة خير وفسحة أمل على اللبنانيين

هنأ عضو المكتب السياسي في "تيار المستقبل" خالد طه كل عكار والشمال والوطن عامة والمسلمين خاصة بأحرّ التهاني بقدوم شهر رمضان المبارك ، شهر الخير والبركة ، سائلا” الله سبحانه وتعالى أن يحلّ هذا الشهر الفضيل على لبنان والأمة الإسلامية بمزيد من الخير والأمن والأمان والسلام والإطمئنان .

وفي تصريح له قال : عشية هذا الشهر الفضيل أتقدّم من الأهل والأحبة والجميع في عكار والشمال وكل لبنان ومن المسلمين جميعاً بأحر ّ التهاني والتبريكات بحلول شهر الخير والبركة وأتمنّى أن يعيده الله علينا وعليكم أعواماً عديدة وسنين مديدة .

وأضاف ، نأمل أن يكون هذا الشهر بادرة خير وفسحة أمل على الشعب اللبناني الذي يعاني الكثير من الوضعين الإقتصادي والمعيشي وعدم قدرة الناس على تلبية إحتياجاتهم اليومية .

وختم طه قائلاً : إنّ الإصرار لدى بعض الفرقاء السياسيين في لبنان بوضع عراقيل أمام تشكيل الحكومة هو السبب الأساسي اليوم بتدهور الوضع الإقتصادي وعليهم اليوم قبل الغد الإصغاء الى أوجاع الناس وملاقات دولة الرئيس سعد الحريري في حكومة إختصاصيين قادرة على إنقاذ وإنتشال البلد من التخبّط الذي نعيشه اليوم .

رمضان كريم وكل عام وأنتم بخير .

عكار : خالد الرفاعي

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

11 نيسان 2021 18:10