12 نيسان 2021 | 18:59

نواب المستقبل

لطبش هنأت برمضان: نتمسك بوحدتنا الوطنية وبتفعيل مبادرات الخير والتعاضد الاجتماعي

لطبش هنأت برمضان: نتمسك بوحدتنا الوطنية وبتفعيل مبادرات الخير والتعاضد الاجتماعي

قالت عضو كتلة "المستقبل" النائب رولا الطبش جارودي في بيان: "أتقدم من اللبنانيين عموما والمسلمين خصوصا، لا سيما أهلي في بيروت، بالتهاني القلبية لمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، الحامل معه كل المعاني الدينية والانسانية والوطنية، ومعه دعوة الإنسان للعودة الى ذاته وخالقه، باحثا عن الخير، وصارفا كل شر".

أضافت: "يحل الشهر الفضيل واللبنانيون يواجهون أقصى التحديات، المعيشية والاجتماعية والصحية والسياسية، بل الوجودية، بظل عهد تمرس بإذلال اللبنانيين وتسخير كل شيء لأجل مصالح عائلية ورئاسية. يحل الشهر الفضيل والمؤمن مثقل بأوجاع ومشقات، تطال دقائق يومياته، فلا يجد سوى مبادرات مجتمعية وأهلية وفردية تتحمل المسؤولية، عوضا عن دولة أكلتها المحسوبيات والزبائنية. إلا أننا، وبإيمان كبير بالله عز وجل، نتمسك بوحدتنا الوطنية، وبتفعيل مبادرات الخير والتكاتف والتعاضد الاجتماعي، لبلسمة جراح كل متألم ومحتاج".

وختمت: "مع بداية شهر رمضان المبارك، ندعو الى صحوة الضمائر، وأن تحل بركات الشهر الفضيل على اللبنانيين لتعيد الأمل والطمأنينة الى قلوب المتألمين".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

12 نيسان 2021 18:59