21 نيسان 2021 | 13:55

نواب المستقبل

البعريني لوزير الشؤون: لإعادة النظر في قرار صرف 240 موظفاً تخفيفاً لمعاناة الشعب اللبناني

علّق عضو كتلة "المستقبل" النائب وليد البعريني على قرار وزير الشؤون الإجتماعية في حكومة تصريف الاعمال رمزي المشرفية القاضي بالتخلي عن 240 موظفاً من المفتشين الخارجين عن الشروط التي وضعتها المنظمات الدولية الممولة، قائلاً: في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها اللبنانيون، وبدل ان نحاول جميعاً قدر الإمكان الإلتفاف حول الشعب اللبناني للتخفيف من اوجاعه، نسمع يومياً عن قرارات مجحفة بحق الشعب للأسف.

وأكد البعريني بأن صرف 240 موظفًا من مختلف المناطق والطوائف اللبنانية، ومن اصحاب الخبرة خسارةٌ كبيرةٌ لنا، فالخبرة التي يتمتعون بها كفيلةٌ بإنجاح اكبر واهم المشاريع، مشدداً على ضرورة عدم تدخّل الجهات الدولية الممولة بشروط اختيار الموظفين، فأهل مكة ادرى بشعابها.

وختم متوجهاً للوزير المشرفية قائلاً: اتمنى عليكم إعادة النظر في هذا القرار، تخفيفاً من معاناة الشعب اللبناني، الذي لم يعد يحتمل المزيد من المصائب، ورحمةً بهؤلاء الموظفين الـ 240 الذين نحتاجهم لإنجاح مشاريع الوزارة، بقدر حاجتهم للإستمرار في عملهم وأكثر.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

21 نيسان 2021 13:55