25 نيسان 2021 | 08:18

أخبار لبنان

قرار "قواتي" بعدم الرد على استفزازات باسيل

قرار


شبّه عضو تكتل "الجمهورية القوية" النائب وهبة قاطيشا النائب جبران باسيل "بالمفلس"، وقال: "عندما يصاب الانسان بالافلاس يتخبط في مواقفه ولا يقيم وزناً لما يصدر عنه".

قاطيشا رأى في حديث لجريدة "الأنباء" الالكترونية أن "باسيل يستعدي كل القوى السياسية باستثناء حزب الله الذي تربطه به مصلحة مشتركة، فحتى في طائفته المارونية لا أصحاب له فيها، فيستهدف قائد الجيش جوزف عون ورئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي سهيل عبود وحاكم مصرف لبنان رياض سلامة وكل القوى خارج تياره العوني"، كاشفا ان "القوات اللبنانية اتخذت قرارا بعدم الرد على استفزازاتهم المتكررة"، ووصفهم بمنظومة "مقطوع الأمل منها"، معتبراًٍ أن "باسيل حاصر نفسه بنفسه ولم يترك أحداً من شرّه ونتيجة الإفلاس الذي وضع نفسه فيه يحاول نبش دفاتر الماضي"، مشبهًا إياه "برستم غزالي اذ يذهب الى توزيع الاتهامات يمينا وشمالا اعتقادا منه انه بهذا السجال مع القوات ومع سائر القوى الأخرى يرد اعتباره. ونحن لا نريد اعطاءه هذه الفرصة".


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

25 نيسان 2021 08:18