كورونا في لبنان ساعة بساعة

619950

إصابة مؤكدة

8253

وفيات

584527

شفاء تام

25 نيسان 2021 | 22:28

رياضة

صيدا.. عروض "Driftmania- Lebanon " بانجراف السيارات تكسر رتابة الأزمات

ارتفعت من جديد في عاصمة الجنوب صيدا أصوات وأدخنة محركات سيارات الـ" Speed " و" Drift (turbo)" و" Drift ملغوم " لتكسر رتابة وجمود الحياة المثقلة بالأزمات ، في نشاط مميز تعود به جمعية " Driftmania- Lebanon" بإدارة هشام سعد الى استئناف عروضها الشيقة بإنجراف السيارات (Drifting) .

على حلبة مدينة عالم المرح في صيدا ، وامام جمهور من عشاق هذه الرياضة، تبارت 45 سيارة مجهزة لهذا النوع من العروض يقودها سائقون محترفون من مختلف المناطق اللبنانية على تقديم افضل عرض في الفئات الثلاث وذلك تحت اشراف 4 حكام قيادة هم " ساري زحلان من عاليه ، فؤاد مكساسي وبلال دبوسي من طرابلس واحمد كركي من النبطية ".

النشاط الذي امتد من الرابعة عصراً وحتى قرابة الحادية عشر ليلاً تخلله إفطار وجبات سريعة وتقديم مشروبات وحلويات رمضانية صيداوية للمشاركين . واختتم بتتويج الفائزين في الفئات الثلاث:

• Speed test :

1- بلال دعيبس ، 2- محمد دعيبس ، 3- ماهر ابي رافع .

• Drift (turbo):

1- احمد فؤاد ،2- محمد حنينة ، 3- محمد دعيبس .

• ( Drift - ملغوم ) :

1- كمال ابو شاكر ، 2- رامي فوكس ، 3- بيتر موسان .

هشام سعد

وقال منظم النشاط هشام سعد ان الهدف منه هو " تغيير جو للشباب ولمحبي هذا النوع من الرياضات الميكانيكية ، ومحاولة للخروج من اجواء الضغوط والهموم اليومية التي نعيشها في لبنان بفعل الأزمات الكثيرة . وطبعا اعتمدت في العرض اجراءات الوقاية الصحية من كورونا وقواعد سلامة القيادة .

واضاف " ما ميز عروض اليوم هو مشاركة سائقين جدد لأول مرة في نشاط في مدينة صيدا ، ولا سيما من مدينة طرابلس ، وايضا ولأول مرة جرت العروض تحت اشراف اربعة حكام ".

وختم سعد بتوجيه الشكر لكل من ساهم بدعم وانجاح هذا النشاط وخص بالشكر السيد هشام ناهض ، كما شكر "سناك السيد " لمساهمته بالإفطار للمشاركين .

رأفت نعيم










يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

25 نيسان 2021 22:28