7 أيار 2021 | 10:43

المنسقيات و القطاعات

انطلاق حملة 'المستقبل' للتلقيح بـ'سبوتنيكV' في عكار

انطلقت صباح اليوم في عكار حملة "تيار المستقبل" للتلقيح ضد كورونا بلقاح "سبوتنيك V " المقدم من الرئيس سعد الحريري، وذلك في مستشفى الحبتور في عكار، تحت اشراف منسق عام "تيار المستقبل" في عكار رئيس إتحاد بلديات جرد القيطع عبد الإله زكريا، وعدد من اعضاء مكتب المنسقية ورئيس مجلس ادارة المستشفى الدكتور ربيع الصمد، للإطلاع على سير عملية التلقيح.

وشهد المركز منذ الصباح توافد عشرات المواطنين لتلقي اللقاح ضمن آلية عمل منظمة وفقاً للشروط الصحية المطلوبة.

وللمناسبة شدد زكريا على الدور الريادي للرئيس الحريري، في الحرص على الأمن الصحي للمواطن اللبناني، وهو الامن الذي يتقدم على أي أمنٍ آخر، كما اعتدنا منه بالحرص على الأمن الإجتماعي والإقتصادي والسياسي، موكداً على اهمية اللقاح، فهو الهدية الأغلى التي يمكن ان يحصل عليها شخص في هذه الأعياد، وهو السلاح الحاسم في محاربة الوباء، داعياً الى التشدّد بالوقاية والإجراءات الصحية الضرورية، خاصةً في المرحلة مابين الجرعتين الاولى والثانية.

وقال:" فخورون بالرئيس سعد الحريري، الذي وعد بتلبية تطلعات المواطنين، والحفاظ على امنهم الصحي ووفى، آملين في أن يحذي الفرقاء السياسيون حذوه في المحافطة على وعودهم، والتعاون معه على تشكيل حكومة إنقاذ وطنية، تنشل وطننا العزيز لبنان من أزماته".





يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

7 أيار 2021 10:43