7 أيار 2021 | 16:10

المنسقيات و القطاعات

انطلاق حملة "المستقبل" للتلقيح في الاقليم... الحجار: الحريري حامل هموم المواطنين

إقليم الخروب - خديجة الحجار

انطلقت صباح اليوم في اقليم الخروب حملة تيار المستقبل للتلقيح ضد فيروس كورونا بلقاح "سبوتنيك V" المقدّم من الرئيس سعد الحريري بإشراف منسقية جبل لبنان الجنوبي، وذلك في مركز مستشفى عثمان، بحضور عضو كتلة المستقبل النيابية النائب محمد الحجار ومنسق عام المستقبل في جبل لبنان الجنوبي وليد سرحال وعدد من اعضاء مكتب المنسقية وإدارة المستشفى.

و شهدت المستشفى منذ الصباح توافد العشرات من أعضاء تيار المستقبل لتلقي اللقاح، ضمن آلية منظمة تجريبية تولّتها فرق مشتركة من القطاعات الطبية والتمريضية في التيار.

وفي هذا الإطار قال النائب محمد الحجار: نحن هنا أنا ومنسق التيار في محافظة جبل لبنان الجنوبي وليد سرحال لنواكب حملة التلقيح التي يقوم بها تيار المستقبل بشكل تجريبي في اقليم الخروب وسط ترتيبات منظّمة وآليات وتعاون بين القطاعات الطبية والتمريضية في التيار وبالتنسيق مع باقي القطاعات و إدارة مستشفى عثمان التي وضعت كل إمكانياتها في سبيل انجاح هذه الحملة".

وتابع: "هذه الحملة التجريبية سيتبعها حملة تشمل كل من تسجّل في منسقية التيار لتلقّي اللقاح الروسي، لذلك لا بد من توجيه الشكر الأول للرئيس سعد الحريري حامل هموم المحازبين والمواطنين في ظل هذه الجائحة، والشكر موصول من خلاله لمنسقية تيار المستقبل التي تعمل كفريق عمل واحد بشكل متواصل لمواجهة هذه الجائحة".

وختم الحجار: ها هو تيار المستقبل يعمل في سبيل دعم أبناء اقليم الخروب كما كل لبنان لنصل الى مجتمع آمن وصحة سليمة، على أمل الانتهاء من هذه الجائحة و العودة الى حياتنا الطبيعية في القريب العاجل". 





يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

7 أيار 2021 16:10