8 أيار 2021 | 08:07

فن

هكذا احتفل تيم حسن ووفاء الكيلاني حصولهما على الإقامة الذهبية في الإمارات

إحتفلت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني وزوجها النجم السوري تيم حسن بحصولهما على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات. ونشرت صورة عبر حسابها على "إنستغرام" ظهرت فيها داخل إحدى ناطحات السحاب في دبي وعلّقت عليها معبّرة عن فرحتها بالحصول على الإقامة.

وكتبت: "من الحاجات القليلة الجميلة اللي حصلت معايا السنة دي أني منحت وزوجي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة كل الشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حفظه الله وحكومة دبي؛ حفظ الله الإمارات واهلها الطيبين".

أما حسن، فعبّر أيضاً عن امتنانه، ورغم حصوله وزوجته على الإقامة منذ أكثر من شهر، إلا أنهما كشفا عن هذا الأمر أخيراً. ونشر حسن صورة لبرج خليفة علّق عليها بذهه الكلمات: "31 مارس آذار الفائت كان يوم متميز لي ولزوجتي، حيث مُنحنا فيه الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة".

وأضاف: "نَسعد دائماً بوجودنا بهذا البلد الجميل. شكرا جزيلا لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حفظه الله حاكم دبي وشكرا لحكومة دبي دمتم بخير وأمان ونجاح".



يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

8 أيار 2021 08:07