8 أيار 2021 | 12:34

المنسقيات و القطاعات

انطلاق حملة "المستقبل" للتلقيح في أقضية الكورة زغرتا البترون... عبد الساتر: ستشمل كل الراغبين

انطلقت في أقضية الكورة زغرتا البترون، صباح اليوم، حملة "تيار المستقبل" للتلقيح ضد فيروس "كورونا" بلقاح " سبوتنيك V"، المقدم من الرئيس سعد الحريري، في مستشفى ألبير هيكل، حيث بادرت منسقية "تيار المستقبل" في أقضية الكورة زغرتا البترون إلى تنظيم كل الإجراءات المطلوبة، بإشراف وحضور المنسق العام د. عبد الستار الأيوبي وأعضاء مكتب ومجلس المنسقية.

ونوَّه "المنسق العام بمبادرة الرئيس سعد الحريري الذي انبرى إلى مساعدة الأهالي لمواجهة هذا الوباء الخطير"، وقال: "رغم كل التحديات السياسية التي يواجهها الرئيس الحريري من قبل بعض الدخلاء على السياسة اللبنانية شكَّل اهتمامه بالأمن الصحي للبنانيين شغله الشاغل".

أضاف :"هكذا عودتنا الحريرية السياسية أن تبقى بين أهلها في التصدي لكل الأزمات الحادة التي يواجهها لبنان، من هنا نتوجه إلى الحريري بالشكر ونعاهده أن نبقى أمناء على رسالة تيار المستقبل بقيادته"، شاكراً  إدارة مستشفى ألبير هيكل لما بذلته من جهد لإنجاح هذه الحملة والتعاون الملفت مع منسقية تيار المستقبل".

كما نوَّه بالجهود الكبيرة التي قام بها قطاع التنمية الإجتماعية وقطاع الشباب وسائر أعضاء مكتب ومجلس منسقية الكورة زغرتا البترون من عمل تنظيمي وتنسيقي جبار أثمر نجاحاً في إطلاق حملة التلقيح الأولى التي ستتبعها حملات أخرى لتشمل كل الراغبين من أبناء المنطقة.




يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

8 أيار 2021 12:34