8 أيار 2021 | 14:17

المنسقيات و القطاعات

انطلاق حملة "المستقبل" للتلقيح في البقاع الأوسط... عراجي: للإقدام على التسجيل

انطلقت صباح اليوم في البقاع الأوسط حملة "تيار المستقبل" للتلقيح ضد فيروس كورونا بلقاح "سبوتنيك"V المقدّم من الرئيس سعد الحريري في مستشفى البقاع باشراف منسقية البقاع الأوسط، وحضور عضو كتلة "المستقبل" النائب عاصم عراجي وعضو كتلة "المستقبل"النائب محمد القرعاوي ومنسق عام "المستقبل" في البقاع الأوسط سعيد ياسين والأمين العام المساعد للشؤون التنظيمية وسام شبلي وعدد من اعضاء مكتب المنسقية وإدارة المستشفى.

وشهدت المستشفى منذ الصباح توافد العشرات من أعضاء "تيار المستقبل" لتلقي اللقاح، ضمن آلية منظمة تولّتها فرق مشتركة من القطاعات الطبية والتمريضية في التيار وقطاع الشباب.

عراجي

وأكد عراجي ان "الحملة انطلقت برعاية الرئيس الحريري َ وهي مستمرة بكل المناطق اللبنانية لمؤازرة القطاع العام لتخفيف الإصابات في لبنان و العوارض وغير مقبول وجود مليون ومئتي الف لبناني فقط مسجلين على المنصة ،والمطلوب الإقدام على التسجيل والتلقيح".

وأضاف "صحيح انخفضت الإصابات في لبنان وإنما في الهند انخفضت ثم ارتفعت ونتمنى عدم الوصول إلى ما حصل في الهند".

وعن وفاة شخص بلقاح استرازانيكا قال عراجي: "المعروف أن هذا اللقاح يتسبب بجلطات وفتحنا تحقيقاً لمعرفة اسباب الوفاة وحتى الآن لم يثبت السبب".







يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

8 أيار 2021 14:17