8 أيار 2021 | 17:03

نواب المستقبل

الحريري تحيي المقدسيين المنتفضين: على العالم أن ينتصر للحق بوجه الظلم!

توجهت رئيسة كتلة "المستقبل" النائب بهية الحريري بتحية إكبار واعتزاز الى ابناء الشعب الفلسطيني الصامدين والمرابطين والمنتفضين في القدس يواجهون باللحم الحي همجية الكيان الصهيوني الذي يحتل الأرض ويغتصب الحقوق ويستبيح المقدسات في فلسطين .


وفي تصريح لها ، خصصت الحريري بالتحية الشباب المقدسيين الذين سطروا ويسطرون في ساحات وأكناف المسجد الأقصى وأحياء القدس العتيقة أروع ملاحم البطولة والتضحية في سبيل الحرية والكرامة والحق السليب ودفاعا عن حرمة المقدسات، ويؤكدون بأن النفوس والأرواح والدماء تهن فداءً للقدس وأقصاها ، ويعطون العالم الدروس في معنى التعلق بالأرض والهوية والذود عن شرف الأمة من شعب يخوض عن كل الأمة معركة الكرامة التي تجسدها القدس بما تمثله بكل معالمها من قيمة انسانية وروحية ووطنية فلسطينية وعربية ، اسلامية ومسيحية .


واذ استنكرت الحريري بشدة الاعتدءات الاسرائيلية على بيت المقدس والمقدسيين، اعتبرت أن ما يجري في القدس يضع العالم اجمع مجددا امام مسؤولياته في وضع حد للعدوان الاسرائيلي المستمر بحق الشعب الفلسطيني وفي حماية المقدسات من خطر التهويد وفي الانتصار للحق بوجه الظلم .

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

8 أيار 2021 17:03