19 أيار 2021 | 16:58

أخبار لبنان

زكريا من دارة البخاري: لا يُنكر فضل المملكة ودول الخليج الاّ كلّ جاهلٍ وحاقدٍ ومتعصب

زكريا من دارة البخاري: لا يُنكر فضل المملكة ودول الخليج الاّ كلّ جاهلٍ وحاقدٍ ومتعصب


زار مفتي عكار سماحة الشيخ زيد بكار زكريا، سفير المملكة العربية السعودية وليد بخاري في دارته في اليرزة، في زيارةٍ تأكيديةٍ على رفض وإدانة ما صدر على لسان وزير الخارجية في حق المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي.

وكان للمفتي زكريا كلمةً جاء فيها :" ماتكلم به الوزير وهبه وماوصف به المملكة العربية السعودية، أوصافٌ شنيعة لا تدل إلا على حقدٍ وغباء، ولا تكفينا في هذه الحالة لا إقالات ولا إستقالات بل نطالب بموقفٍ أكبر بكثيرٍ من فخامة رئيس الجمهورية والحكومة اللبنانية ومن دولة رئيس مجلس النواب، لإيقاف أمثال هذه التصرفات المشينة والمستنكرة.

وتابع المفتي زكريا متسائلاً :" ألا يكفي ماحصل مسبقاً من تصديرٍ لحبوب الكبتاغون الى المملكة والى دول الخليج، ألا يكفي الإساءة الى الدول العربية الشقيقة، الا يكفي تحوّل لبنان الى منصةٍ لمحاربة أشقائه العرب عبر تصدير السلاح والمخدرات، ألا يكفي ان تكون بعض وسائل الإعلام في لبنان منصةً للطعن في الأشقاء العرب؟؟

وختم قائلاً :" كل هذه الأفعال مدانةٌ ومستنكرةٌ، وهانحن اليوم نجد أنفسنا واقفين موقف الإعتراف بالفضل لأهل الفضل، فحسن العهد من الإيمان، ولا يُنكر فضل المملكة ودول الخليج الاّ جاهلٍ وحاقدٍ ومتعصب، حفظ الله مملكة الخير، وحفظ الله خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده وحفظنا من كلّ متربصٍ وسوء.



يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

19 أيار 2021 16:58