كورونا في لبنان ساعة بساعة

543371

إصابة مؤكدة

7819

وفيات

529618

شفاء تام

11 حزيران 2021 | 10:39

أخبار لبنان

بهاء حرب لمهندسي الشمال: ١٣ حزيران موعد للردّ على صنّاع التعطيل واليأس والانهيار

لبّى المهندس بهاء حرب المرشح لمركز نقيب المهندسين في الشمال وأعضاء لائحة "نقابة ٢٠٢٤" دعوة المهندسين نبيل عبد الحيّ وأنس الشعار  للقاء جامع في "منتجع البالما السياحي"  تخلّله غداء على شرفهم و دعماً لهم في انتخابات نقابة المهندسين في الشمال التي ستجري يوم الأحد القادم في معرض رشيد كرامي الدولي.


وبعد ان شكر حرب المهندسَين نبيل عبد الحيّ وأنس الشعار على دعوتهما الكريمة، توجّه الى الحاضرين قائلاً  "أيام قليلة تفصلنا عن موعدنا الإنتخابي وتثبيت الأمل وتحقيق الحلم، واعلاء صوت المهندس الحرّ والمستقل في الرؤيا والآداء لتكريس صورة نقابتنا كقوة مدنية ديمقراطية فاعلة في لبنان والدول العربية الشقيقة".


وأضاف المهندس حرب " ان الحياة وقفة كرامة و عنفوان و جرأة. من هنا، قررت ان أخوض غمار الإستحقاق الإنتخابي لنردّ على صنّاع التعطيل واليأس والانهيار يوم الأحد القادم بإختيار الشخص المناسب في المكان المناسب". 

وأكد المهندس حرب بأن " ١٣ حزيران سيكون موعداً لتأكيد انتمائنا الى ثقافة الحياة في وجه طاحونة الموت والإنحطاط. سنتقدم الصفوف من أجل اعادة البناء والإعمار ومن أجل تحقيق برنامجنا الذي أطلقناه بالأمس للائحة "نقابة ٢٠٢٤" ليكون ورشة عمل كبيرة في لبنان والدول العربية. ١٣ حزيران بداية العدّ العكسيّ "لنقابة ٢٠٢٤" في الإنجازات، والمحاسبة ان أخفقنا مع أننا واثقون و بدعمكم وتأييدكم بأننا سنضيف الى سجل مجالس النقابات السابقة لائحة جديدة من الإنجازات بحروف من عرق الجبين ."


 ووعد حرب المهندسين  " تثبيت موقع نقابة المهندسين على خارطة الجمهورية، واعادة لبنان الى دوره الريادي في حضن الأشقاء العرب."


وفي الختام أعلن المهندس حرب عن أسماء أعضاء لائحته مشيراً الى ان كل عضوٍ من لائحة "نقابة ٢٠٢٤" شمعة تضيء صرح النقابة وهم السادة الزملاء : محمد شيخ النجارين، زكريا عقل، رولا سليمان، هيثم مولوي، بدواني جبور، خضر حسين، ريما منصور، وصولانج الحويك."









يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

11 حزيران 2021 10:39