12 حزيران 2021 | 14:46

أخبار لبنان

"المجلس الشرعي" يؤكد دعم الحريري: لن نسمح بالمس بصلاحيات رئيس الحكومة المكلف..والفاسدون إلى زوال

أعلن المجلس الشرعي الإسلامي الأعلى برئاسة مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان في بيان أنه  "استمعنا إلى الرئيس المكلف سعد الحريري الذي أطلعنا على العقبات التي تعترض تأليف الحكومة".

ولفت الى أن" هناك من يدفع الأزمة إلى الهاوية وهناك لامبالاة وعدم اكتراث وتخبّط عشوائيّ لدى المتحكّمين برقاب اللبنانيين".

وأضاف:"هم غارقون في نرجسيّتهم الوهميّة ويرفضون مدّ يدهم إلى الأيادي الممدودة من وراء الحدود لإنقاذ لبنان من الغرق في دوامة الفوضى والإنهيار، لبنان في عاصفة في بحر هائج وحكامه ينصرفون الى جدال عقيم حول جنس الوزراء وتبعياتهم في الوقت الذي تشرف فيه السفينة على الغرق".

وتابع:"لن نسمح بالمس بصلاحيات رئيس الحكومة المكلّف تحت أيّ حجّة ونؤكّد دعم الحريري انطلاقاً من الدستور المنبثق من الميثاق الوطني".

وأردف:" نأمل أن تثمر المبادرات حلاً قريباً لانتشال لبنان من النفق المظلم عبر حكومة تنقذ البلد وتعيده إلى الطريق القويم".

وختم:"يهيّئون الأجواء لإثارة النعرات المذهبية والطائفية ما يعرّض لبنان للفوضى والبلد يتحوّل إلى عصر الجاهليّة،لقد أعدموا الفقراء ولا بُدّ من كلمات حق في وجه سلطان جائر وأصبحنا أمام تدهور كارثيّ ولبنان باقٍ والفاسدون إلى زوال".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

12 حزيران 2021 14:46