كورونا في لبنان ساعة بساعة

622440

إصابة مؤكدة

8296

وفيات

591002

شفاء تام

14 حزيران 2021 | 19:58

مجتمع

بايدن بعد لقاء الملكة إليزابيث: "ذكرتني بوالدتي"

بايدن بعد لقاء الملكة إليزابيث:

أعلن الرئيس الأميركي جو بايدن، قبل الإقلاع إلى بروكسل، أن الملكة إليزابيث الثانية ذكرته بوالدته من حيث المظهر والكرم الفائض.

وقال بايدن بعد خروجه من قلعة وندسور: "لقد تحدثنا طويلاً، وكانت كريمة للغاية. لا أعتقد أنها ستتعرض للإهانة، لكنها ذكّرتني بوالدتي من حيث مظهرها والكرم".

ولقد تمت دعوة بايدن والسيدة الأولى، جيل بايدن، إلى قلعة وندسور، أي المقر الملكي للملكة في بريطانيا، وذلك بعد الانتهاء من قمة مجموعة السبع الّتي استمرت ثلاثة أيام في مقاطعة كورنوال البريطانية. والتقت الملكة مع عائلة بايدن يوم الأحد، حيث تلقى الزوجان تحية ملكية من قبل كتيبة حرس القنابل الأولى التابعة لشركة كوينز.

كما التقت الملكة إليزابيث والأمير تشارلز والأمير وليام ودوقة كامبريدج كيت ميدلتون الرئيس بايدن وقادة العالم الآخرين خلال حفل استقبال قمة مجموعة السبع يوم الجمعة.

وأفاد بايدن للصحفيين أنّه قام بدعوة الملكة إلى البيت الأبيض، رغم أنه لم يذكر ما إذا وافقت على زيارة الولايات المتحدة أم لا.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

14 حزيران 2021 19:58