15 حزيران 2021 | 19:00

أخبار لبنان

"قل لا للعنف" تشكر مركز الملك سلمان: تقديماته عبر الجمعية شملت 1000 عائلة


توجهت "جمعية قل لا للعنف" في بيان الى كل من " مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الإنسانية - فرع لبنان" والسفارة السعودية في لبنان، بالشكر على المساعدات المستمرة الاغاثية والطبية وغيرها، التي تقدم باستمرار من المملكة العربية السعودية وتوزع مباشرة للبنانيين واللاجئين الفلسطينين والنازحين السوريين عبر مركز الملك سلمان - فرع لبنان، وبالتعاون مع جمعيات اهلية لبنانية".

واكدت الجمعية ان "المساعدات السعودية الدائمة للبنان هي حاجة ملحة لمساعدة المكلومين"، ونوهت ب ـ"الدور الانساني الكبير الذي تقوم به مملكة الخير والعطاء والذي ينبض به مركز الملك سلمان من خلال عمله الاغاثي ليلا ونهارا ليربط على قلوب المحتاجين من الشعب اللبناني والمقيمين في لبنان، بخاصة في ظل الاوضاع الاقتصادية والاجتماعية الصعبة التي يتعرض لها لبنان".

واشار البيان الى ان" اكثر من الف عائلة استفادت من مساعدات المملكة العربية السعودية التي قدمت من قبل مركز الملك سلمان عبر جمعية قل لا للعنف، بين سلل غذائية وكسوة أيتام وزكاة فطر " شاكرين المركز وسفارة المملكة في لبنان على ثقتهم". 


رأفت نعيم

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

15 حزيران 2021 19:00