28 حزيران 2021 | 11:24

أخبار لبنان

مؤسسة CMA CGM الخيرية لدعم لبنان سلّمت حليب أطفال في مستشفى الكرنتينا

سلّمت مؤسسة CMA CGM الخيرية لدعم لبنان، التابعة لمجموعة CMA CGM للشحن البحري والخدمات اللوجستية، جمعية BIRTH AND BEYOND

هبة من حليب للأطفال، في مستشفى الكرنتينا الحكومي الجامعي، قبل ظهر اليوم، بحضور مديرة المستشفى كارين صقر ورئيس مركز الأطفال في المستشفى ورئيس جمعية birth and beyond البروفسور روبير صاصي.

وقالت السيدة صقر بعد تسلمها الهبة: نشكر كل من يفكّر بأخيه الإنسان في هذه الأزمة الكبيرة التي يعاني منها اللبنانيون، كل اللبنانيين وفي كل أرجاء الوطن. أشكر القيّمين على مؤسسة cma cgm على بادرتها التي، إن دلت على شيء فهي تدّل على أن في لبنان ما زال هناك أخيارًا يتعاطفون مع المحتاجين، والمحتاجون في لبنان صاروا كثرًا. ولبنان الذي يفتقد بسبب الأوضاع الإقتصادية والمعيشية إلى حليب الأطفال، سيلقى اهتمامًا من المؤسسة التي ستوزّع حليب الأطفال إلى عشرات الجمعيات التي تُعنى بالشأن الإجتماعي والإنساني في كل لبنان. وسنبدأ منذ اليوم لتسليم الهبة إلى كل محتاج في المستشفى وأبناء المنطقة.

بدوره شكر البرفسور صاصي مؤسسة cma cgm على بادرتها وقال: لدينا في المستشفى 14 بيت من الزجاج للأطفال الذين نستقبلهم من كل لبنان. وهذه الهبة ستساعدنا إلى أن نكون إلى جانب الأطفال الذين يحتاجون إلى الغذاء والحليب في هذه الأزمة الصعبة التي يمرّ بها لبنان. والمؤسسة المُبادرة بدأت بتوزيع الهبة من مستشفى الكرنتينا وستوزّع حليب الأطفال في كل لبنان.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

28 حزيران 2021 11:24