كورونا في لبنان ساعة بساعة

621735

إصابة مؤكدة

8277

وفيات

588577

شفاء تام

13 تموز 2021 | 13:04

أخبار لبنان

نفاد المازوت يُطفىء مولّدات صيدا.. ويُشعل شوارعها !

أعلن عدد من اصحاب المولدات في مدينة صيدا وجوارها اطفاءها حتى اشعار آخر ولحين تأمين مادة المازوت بعد نفادها من خزاناتهم . 

وتلقى مواطنون في احياء في محيط وسط المدينة ومكسر العبد والقياعة والهمشري وعبرا رسائل نصية عبر الواتس أب من قبل اصحاب مولدات تغذي هذه الأحياء يبلغونهم فيها عن اضطرارهم للتوقف عن التغذية بسبب عدم توافر المازوت لتشغيل المولدات ، فيما دعا آخرون مشتركيهم لتحضير انفسهم وبيوتهم لتقنين قاس بكهرباء المولدات . 

وجاء في احدى الرسائل التي تلقاها مشتركون باحد المولدات " 

نظرا لعدم توفر مادة المازوت ، سيتم تشغيل المولدات وفقا للكمية التي نستلمها فقط . ونتمنى عليكم اخذ الاحتياطات اللازمة لجهة تخزين المأكولات في المنازل والمحلات . والاقتصاد في استخدام الكهرباء اثناء تشغيل المولدات حتى نتمكن من زيادة ساعات التغذية ". 

وعلى اثر  تفاقم ازمة المولدات مقرونة بغياب كهرباء الدولة ، شهد بعض احياء صيدا تحركات من قبل مواطنين واصحاب مؤسسات احتجاجا ، ولعدم تمكنهم  من مزاولة اعمالهم وتسيير امورهم الحياتية بسبب الانقطاع الدائم في التيار . وتخلل هذه التحركات قطع طرق رئيسية بالإطارات المشتعلة وحاويات النفايات .



رأفت نعيم






يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

13 تموز 2021 13:04