كورونا في لبنان ساعة بساعة

621735

إصابة مؤكدة

8277

وفيات

588577

شفاء تام

19 تموز 2021 | 23:01

فن

من هي الفنانة التي سيجمعها ديو مع وائل كفوري؟

لم تمرّ أيام قليلة فقط على طرح النجم وائل كفوري أغنيته الجديدة "البنت القوية" التي حققت نجاحاً كبيراً حتى فاجأ جمهوره بفيديو تشويقي لـ "ديو" غنائي سيجمعه بالفنانة المصرية أنغام قريباً.

ونشر كفوري عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو القصير المرفق والذي نشرته أنغام بدورها عبر صفحاتها. وكُتب فيه حرفا AW في إشارة الى أنغام ووائل.

ويحمل العمل عنوان "برضه بتوحشني"، وتضمّن الفيديو التشويقي موسيقى كلاسيكية من دون كلمات. ويأتي هذا الديو بين وائل وأنغام بعد سنوات على الديو الشهير بينه وبين النجمة نوال الزغبي "مين حبيبي أنا".

أما كفوري فعلّق بالقول: "قريباً صيف 2021"، وسط تفاعل واسع بين الجمهور وتوقعات بأن يكون العمل ضخماً في ظل إشراف المستشار السعودي تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، على هذا العمل وكونه صاحب فكرة جمع وائل وأنغام في "ديو".

والجدير بالذكر أن كفوري هو نجم هذا الموسم الصيفي بلا منازع، إذ طرح أغنية "كلنا مننجر" التي حققت نسبة استماع عالية، وأطلق بعدها "البنت القوية" الأسبوع الماضي، ليفاجئ محبيه بعمل ثالث قريب مع أنغام.

فبعد "البنت القوية"، إستعدّوا لصوت وائل والأنغام المصرية.



يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

19 تموز 2021 23:01