كورونا في لبنان ساعة بساعة

617036

إصابة مؤكدة

8228

وفيات

578357

شفاء تام

26 تموز 2021 | 12:27

أخبار لبنان

من صيدا الى الزهراني.. أزمة المازوت تبقي الشارع مشرعاً على التحركات!

ابقى استمرار ازمة المازوت الشارع الصيداوي كما في الجوار  مشرعاً على مزيد من التحركات الاحتجاجية التي وصلت نهاية الأسبوع المنصرم بمطلع الحالي ، وكان اللافت فيها اليوم الاثنين تمدد التحركات الى جنوب صيدا وتحديدا في منطقة الزهراني ، حيث عمد العشرات من سائقي الباصات والفانات الى اقفال مدخل مصفاة الزهراني احتجاجا على عدم تامين مادة المازوت واضطرارهم لشرائها من السوق السوداء باسعار مضاعفة مطالبين بتوزيع عادل للمادة بعدالة،وبتخصيص محطة وقود مخصصة لتزويدهم كقطاع بالمازوت اسوة بقطاعات اخرى .

وشهد اوتوستراد الغازية - الزهراني صباحا اعتراض محتجين لصريج مازوت كان في طريقه الى سراي صيدا الحكومي التي تغرق دوائرها ومكاتبها التي ادى انقطاع الكهرباء عنها الى توقف العمل في معظمها فيما استمر في عدد قليل منها بما تيسر من كهرباء مولدات !. 

وفي تحرك هو الثالث لهم خلال عشرة ايام ، اغلق اصحاب الشاحنات طريق البولفار البحري عند المدخل الشمالي لمدينة صيدا بأجسادهم وشاحناتهم   احتجاجا على  فقدان مادة المازوت .

فيما عمد محتجون الى قطع الطريق البحرية قبالة المرفأ الجديد جنوب المدينة بحاويات النفايات المشتعلة احتجاجا على اطفاء المولدات بسبب نفاد مادة المازوت.

رأفت نعيم




يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

26 تموز 2021 12:27