كورونا في لبنان ساعة بساعة

639332

إصابة مؤكدة

8472

وفيات

613968

شفاء تام

28 تموز 2021 | 11:42

أخبار لبنان

في سراي صيدا.. رغم الاضراب حضر موظفو التعاونية لكن غابت الكهرباء!


بالتزامن مع اضراب موظفي الإدارة العامة الذي التزمت به إدارات معظم المصالح الرسمية في مركز محافظة لبنان الجنوبي في سراي صيدا الحكومي ، حرص موظفو بعض هذه الإدارات على الحضور الى مكاتبهم لتسيير شؤون ومعاملات المواطنين، كما هي الحال بالنسبة لتعاونية موظفي الدولة التي حضرت رئيستها لورا السن وموظفو التعاونية كالمعتاد لإنجاز معاملات الاستشفاء الطارئة والملحة ، لكن انقطاع التيار الكهربائي وعدم تشغيل مولد عائد لإدارة اخرى يمد التعاونية بالتيار اعاق سير العمل .

وتعاني العديد من المصالح في سراي صيدا الحكومي من عدم قدرتها على تأمين التيار الكهربائي حتى من مولدات لدى إدارات أخرى اما بسبب عدم توافر شبكة تمديدات تربطها بها او بسبب إطفاء بعض هذه الإدارات لمولداتها بسبب الاضراب او عدم توافر المازوت .

والتزم عدد كبير من الموظفين بالاضراب وعدم الحضور الى مراكز عملهم ، وتوقف العمل في معظم الادارات باستثناء تعاونية الموظفين في الجنوب ومصلجة لاصحة وطبابة القضاء وامانة السجل العقاري ودائرة المساحة ، بالإضافة الى المنطقة التربوية بسبب متابعتها لسير امتحانات شهادة الثانوية العامة وانجاز جداول الاساتذة المتعاقدين .

رأفت نعيم



يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

28 تموز 2021 11:42