28 تموز 2021 | 21:29

نواب المستقبل

حبيش يجري اتصالاته لمعالجة حريق القبيات وجوارها

حبيش يجري اتصالاته لمعالجة حريق القبيات وجوارها

تابع عضو كتلة "المستقبل" النائب هادي حبيش الحريق الذي اندلع في منطقة القبيات وامتد باتجاه عكار العتيقة وعندقت والرويمة في جبل اكروم، هذا وقد اتصل حبيش بمدير المخابرات في الجيش اللبناني وطلب منه تأمين الطوافات، كما اجرى عدة اتصالات بمدير عام الدفاع المدني وبرئيس بلدية القبيات وبعدد كبير من بلديات المنطقة متمنيا عليهم وضع امكانياتهم بتصرف بلدية القبيات والبلديات المجاورة. 

كما اكد مدير عام الدفاع المدني للنائب هادي حبيش انه اوعز لمراكز الدفاع المدني للمشاركة في الطاقة القصوى حيث شاركت ثمانية عشر إطفائية من مختلف المناطق .

كما تلقى حبيش عددا من الاتصالات من رؤساء الحكومات الرئيس سعد الحريري و الدكتور حسان دياب والرئيس نجيب ميقاتي ووزراء الإعلام و الداخلية ورئيس الهيئة العليا للاغاثة اللواء خير الذي اكد انه تلقى من الرئيس دياب توجيهات بتامين كافة المستلزمات المطلوبة للعاملين على الاطفاء من برك مياه وصهاريج ومعدات ، واكد رئيس حكومة تصريف الاعمال انه اجرى اتصالات بالدولة القبرصية لتامين الطائرات المتخصصة باطفاء الحريق والتي ستصل فجرا لتعذر انتقالها في الليل.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

28 تموز 2021 21:29