كورونا في لبنان ساعة بساعة

632271

إصابة مؤكدة

8406

وفيات

606282

شفاء تام

30 تموز 2021 | 21:32

سعد الحريري

الحريري يتابع على الارض حاجات مكافحة حرائق عكار

تنفيذا لتعليمات الرئيس سعد الحريري بمتابعة الحرائق في عكار جال عضو كتلة المستقبل النائب محمد سليمان و موفد الرئيس الحريري رئيس جمعية "إمكان" السيد أحمد هاشمية على قرى وبلدات جبل أكروم .

وخلال لقاء مع بلديات أكروم ومخاتيرها وفعالياتها، جرى عرض للتطورات المتعلقة بالحرائق وكيفية تقديم المساعدة الطارئة والضرورية للأهالي،ووضع خطة استباقية لحدوث اي حريق مماثل وطارئ.

وأكد هاشمية أن الرئيس الحريري على إطلاع مباشر ويتابع بالتفاصيل عملية إخماد الحرائق، وأعطى توجيهاته منذ الأمس ،بالعمل المباشر والميداني لتقديم المساعدات والدعم الكامل لوقف هذه الكارثة البيئية.

وخلال اللقاء أجرى الرئيس الحريري أتصالاً مع رئيس اتحاد بلديات أكروم استمع فيه لكل المطالب،وأعطى توجيهاته بالبدء بتنفيذ كل الأمور المطلوبة فورًا،ووعد هاشمية بالعمل الفوري على تأمين كل المتطلبات ،ووضعها بتصرف الاتحاد والتي تشمل :مهبط طائرات، وبرك اصطناعية، وسيارات إطفاء مجهزة للجبال الوعرة.


 سليمان 

النائب سليمان شكر دولة الرئيس الحريري على متابعته لموضوع لحرائق في عكار وعلى توجيهاته التي بلسمت جروح أهالي أكروم بعد ليل حارق والكارثة التي حلت بهم، جراء تمدد الحرائق التي قضت على الإحراج والمزروعات والماشية وخسارة بعض الممتلكات .

وأضاف سليمان أن بعد هذه الحادثة المطلوب التعاون الضروري والملزم لجعل كل بلدة تملك أدنى مقومات السلامة العامة للحد من الحرائق والاعتماد على دعم البلديات بالإمكانات اللازمة لأي حريق أو حادث طارئ .



يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

30 تموز 2021 21:32