6 آب 2021 | 21:06

أخبار لبنان

منسق إعلام "المستقبل": قطيش وسعود خطان لا يلتقيان إلا على الإساءة للحريري

صدر عن منسق الإعلام في "تيار المستقبل" عبد السلام موسى البيان الآتي:

صوتان يختنقان لسماع اسم الرئيس سعد الحريري. غسان سعود ونديم قطيش، خطان لا يلتقيان الا على الاساءة للرئيس الحريري والتحريض عليه.

المؤسف أن نديم نشأ وصار نجماً في الحضن الحريري، وارتأى اللجوء الى احضان اخرى قررت الانقلاب على نفسها والتمترس وراء مواقع متخصصة في مهاجمة الرئيس سعد الحريري، كان آخرها تغريدة لا تنم عن شيء سوى الرغبة في تسجيل النقاط ونصب الكمائن.

في الحقيقة نحن نحاول أن نعثر على نديم، ونتمنى أن نعثر عليه بعد أن ينجلي البخار.

أما غسان فتعتمر في صدره الكراهية للحريرية منذ نشأته العونية، ويعاني من عقدة "أوديب" سياسية، جعلته يعيش في جلباب جبران باسيل الذي يعيش في جلباب "حزب الله"، وتجعله يطلق اتهامات وتخاريف ينتزعها من "نيترات مرفأ" الحزب الذي يعشق، ليلصقها ب"تيار المستقبل".

فما كاله من افتراءات بحق "تيار المستقبل" مثير للضحك، ومحض كذب وافتراء، ولا قيمة له أمام الواقع الذي يراه الجميع، إلا غسان الذي قرر أن يضع غشاوة عونية على عيونه لا يرى فيها إلا التيار.

فالقاصي والداني يعلم حقيقة أن النيترات دخلت الى المرفأ بعد الانقلاب الذي نظمه "التيار الوطني الحر" على الرئيس الحريري، وتجميع "الثلث المعطل" في الرابية لاسقاط الحكومة، ومن ثم تشكيل حكومة اللون الواحد.

نيترات يعلم بها الرئيس ميشال عون شخصياً، وهي الحقيقة التي يفضل غسان سعود أن يصاب بالعمى على أن يعترف بها ويراها.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

6 آب 2021 21:06