16 آب 2021 | 09:37

المنسقيات و القطاعات

"المستقبل - التربية" ينعى جرادي: صاحب المواقف النقابية الجريئة

نعى المكتب التربوي في "تيار المستقبل" المنسق العام السابق لقطاع التربية والتعليم في التيار، "صاحب المواقف النقابية الجريئة"، المرحوم احمد وليد جرادي.

وأصدر المكتب البيان الآتي:

"بمزيد من الرضى والتسليم بقضاء الله وقدره ينعى المكتب التربوي في "تيار المستقبل" المنسق العام السابق لقطاع التربية والتعليم، النقابي الكبير أمين عام نقابة التعليم الخاص الاستاذ احمد وليد عز الدين جرادي ، الذي وافته المنية مساء أمس الأحد بعد الوعكة الصحية التي ألمت به تاركا مسيرة تربوية ونقابية حافلة بالإنجازات الجليلة.

الاستاذ وليد الطيب ، المتواضع ، صاحب المواقف النقابية الجريئة والذي تشهد له ساحات النضال حاملا هموم التربية ومطالبا شرسا في سبيل تحصيل حقوق المعلمين والاساتذة.

نودع اليوم مربي ونقابي من جيل المربين المؤمنين بالرسالة التربوية بعد مسيرة عطاء كبيرة تاركا وراءه سيرة عطرة وذكرى طيبة وميراثا زاخرا من القيم والمثل النبيلة.

يغادرنا هذا الرجل الفذ ، في وقت نحتاج فيه الى امثاله من الرجال الأوفياء الصادقين . ومهما كتبنا من كلمات رثاء، وسطرنا من حروف حزينة باكية، لن نوفيه حقه لما قدمه من علم ووقت وجهد وتفانٍ في سبيل التربية والتعليم والقضايا النقابية".

وتقدمت المنسقية العامة لقطاع التربية والتعليم وجميع اعضاء المكتب التربوي في تيار المستقبل من أسرة الفقيد وذويه واصدقائه ومحبيه بأسمى ايات العزاء، راجين من المولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته ويدخله الجنة.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

16 آب 2021 09:37