16 آب 2021 | 21:16

المنسقيات و القطاعات

"المستقبل": فوز مرشحنا وليد جابر بمنصب نقيب مختبرات الأسنان

صدر عن قطاع المهن الحرة في "تيار المستقبل" البيان الآتي:


فاز مرشح "تيار المستقبل" وليد جابر بمنصب نقيب مختبرات الأسنان، في الانتخابات التي جرت اليوم في مركز النقابة في الحازمية، وانتخب في خلالها أعضاء مجلس النقابة الـ 12، النقيب، نائب النقيب، أمين السر وأمين الصندوق.


وجاء الفوز بعد تعادل جابر والمرشح روني خوري بـ 5 أصوات لجابر (٣ مستقبل و٢ مستقلين) مقابل 5 لخوري من أصل 12 صوتاً، بعد تصويت ممثلي "التيار الوطني الحر" الاثنين في مجلس النقابة بورقة بيضاء، لتُحسم النتيجة لصالح جابر باعتباره، بحسب قانون النقابة، الأكبر سناً والأقدم انتساباً للنقابة ومزاولة للمهنة.


وتأتي نتيجة الانتخابات، وتحديداً تصويت ممثلي "التيار الوطني الحر" الاثنين بورقة بيضاء، لتدحض وتُكذب ما نشره أحد المواقع عن قيام "التيار الوطني الحر" بالتصويت لمرشح "المستقبل".


أما ما ذكره الموقع عن كسر العرف، فلا قيمة له أمام قانون النقابة الذي لا ينص على أي عرف بين المسلمين والمسيحيين، بدليل تأكيد المستشار القانوني للنقابة خلال جلسة الانتخاب هذا الأمر، والتزام الأعضاء الـ12 بذلك، وقيامهم بإتمام عملية انتخاب نائب النقيب، أمين السر وأمين الصندوق، بعد انتخاب النقيب.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

16 آب 2021 21:16