22 آب 2021 | 10:56

نواب المستقبل

الطبش ترد على "جربوع" جنرال "الفحم": ابكي بترتاح

الطبش ترد على

ردت عضو كتلة "المستقبل" النائب رولا الطبش جارودي على النائب زياد الأسود، فقالت عبر "تويتر": "‏قمة الوساخة مبلشة حسب ترتيب التيار الاورانجي من الأسود ونزول. عيب لما ينحكى عن كبار يطلع جربوع يتنطح عاللي صنعوا التاريخ الحلو لبيروت، اللي حرقها جنرال الفحم بحروبه ليوصل عا بعبدا".

وفي تغريدة ثانية، ‏قالت: "ليك زياد خبّر معلمك انو عهده انتهى ولازم يفل ويفلوا اقزامه معه.منحكي عن "بي الكل" بيطلعنا كم مرتزق أسود القلب والقالب بيدافعوا عن القرف اللي وصله كل اللبنانيين،بلكي بيرضى عليهم "الصهر" ليضلوا كائنات رمادية بحضانة تيار الكذب والحقد.فعلا ما بحاجة التيار الا لهالاسود يمثله خير تمثيل".

ولاحظت، في تغريدة ثالثة، انه" هذا هو حال أصحاب عهد جهنم ميشال عون الذي يحاصر اللبنانيين بفشله وبتاريخه التدميري. وبالهروب. وبعدها بالاستقواء بسلاح الاخرين للوصول الى كرسي. هذه لغة وثقافة عهد أسود. افلاس وانفصام وتعطيل وعتمة وطائفية. أكاذيب وفبركات وتفاهات. الناس بطّلت تصدقكم كذبكم يا زياد. وعفكرة: ابكي بترتاح".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

22 آب 2021 10:56