كورونا في لبنان ساعة بساعة

639332

إصابة مؤكدة

8472

وفيات

613968

شفاء تام

21 أيلول 2021 | 13:31

أمن وقضاء

"حزب الله" يهدد البيطار.. "واصلة معنا منك للمنخار"!

كشف الزميل إدمون ساسين عن "رسالة تهديد" عالية النبرة من حزب الله الى المحقق العدلي القاضي طارق البيطار حملها اليه مسؤول لجنة الإرتباط والتنسيق في الحزب وفيق صفا وخلاصتها :"واصلة معنا منك للمنخار.. واذا ما مشي الحال رح نقبعك".

فقد غرّد ساسين عبر حسابه الخاص على "تويتر"بالقول:" "حزب الله عبر وفيق صفا بعث برسالة تهديد الى القاضي طارق بيطار مفادها: واصلة معنا منك للمنخار، رح نمشي معك للآخر بالمسار القانوني واذا ما مشي الحال رح نقبعك. فكانت اجابة بيطار: فداه، بيمون كيف ما كانت التطييرة منو."

هذا الموقف دفع بالاعلامي عباس فنيش المحسوب على الحزب الى الرد بالقول:"حزب الله بعزّ اشتباك المحكمة الدولية معو ما حكي هالكلام. اذا في شي عم يتثبت هو قديش البيطار غرقان بالتسييس لانو هيك فبركة وهيك اوهام ما بتذكر الا بشهود الزور وزهير الصديق. انت صحفي وفي مصدر زوّدك، ما بتنلام عالنقل، بس اكيد مصدرك مش ستنا العذرا. قلو لمصدرك ما يلعب بدمّ الشهدا!".

فما كان من ساسين الا الجواب :"زميل قبل ما تتورط وتتسرع دق تلفون لوفيق صفا. وانا بقلك أكتر من هيك روحوا على القضاء. كل كلمة بقولها بتحمل مسؤوليتها. روحوا على القضاء تشكوا. ومنلتقى هونيك. تحياتي".












يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

21 أيلول 2021 13:31