16 تشرين الأول 2021 | 13:01

المنسقيات و القطاعات

"المستقبل - عكار" نظم ماراتون للتلقيح ضد كورونا

أقامت منسقية "تيار المستقبل" في عكار بالتعاون مع مركز الحبتور الصحي للرعاية الصحية الأولية ماراتون تلقيح ضد كورونا سبوتنيك 5، للفئات العمرية فوق ال ١٨ سنة، بإشراف منسق تيار المستقبل في عكار رئيس اتحاد بلديات جرد القيطع عبد الإله زكريا، وحضور مدير مستشفى الحبتور حرار-عكار الدكتور ربيع الصمد، وفريق من قطاع الشباب في تيار المستقبل في عكار، وذلك اليوم السبت في مركز الحبتور الصحي للرعاية الصحية الأولية من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الرابعة عصراً.

وبناءً لهذه الحملة وجه زكريا دعوة جاء فيها: بناءً لتوجيهات الرئيس الشيخ سعد الحريري، والهبة المقدمة منه وهي عبارة عن لقاحات سبوتنيك 5V،

نحن اليوم في منسقية تيار المستقبل في عكار، نقوم بماراتون تلقيح بالتنسيق مع وزارة الصحة وبالتعاون مع مركز الرعاية الصحية الأولية في مستشفى الحبتور وقطاع الشباب في منسقية تيار المستقبل بهدف الوصول إلى المناعة المجتمعية.

وتابع زكريا مؤكداً بأن المنسقية ستقوم بتنظيم ماراتون آخر بإذن الله في الأسبوع المقبل لكي يشمل هذا الماراتون جميع محافظة عكار، داعياً الجميع الى تسجيل أسمائهم لتلقي اللقاح وتأمين المناعة المجتمعية. 








يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

16 تشرين الأول 2021 13:01