18 تشرين الأول 2021 | 15:33

نواب المستقبل

سليمان و زكريا وجديدة يشاركون بتخريج دورة تحفيظ القرآن الكريم في وادي خالد

سليمان و زكريا وجديدة يشاركون بتخريج دورة تحفيظ القرآن الكريم في وادي خالد

احتفلت لجنة تحفيظ القرآن الكريم في وادي خالد بتخريج عدد من طلابها المشاركين في دورات التحفيظ في قاعة مسجد الهيشة - وادي خالد .

حضر حفل التخريج عضو كتلة "المستقبل" النائب محمد سليمان والنائب السابق جمال اسماعيل ومفتي عكار الشيخ زيد بكار زكريا ورئيس دائرة الاوقاف الاسلامية في عكار الشيخ مالك جديدة و ورؤساء بلديات ومخاتير وشخصيات دينية وفعاليات وأهالي الطلاب المشاركين في الدورة.

أستهل الاحتفال بآيات من القرآن الكريم تلاها الشيخ بكر المحمود، ثم

بكلمة ترحيبية بإسم اللجنة في وادي خالد القاها بلال الأحمد.

جديدة

الشيخ مالك جديدة القى

كلمة بارك فيها للمسلمين في ذكرى المولد النبوي الشريف "ذكرى مباركة لمولد نبي الهدى والرحمة الذي ترك بيننا النور وأرشدنا على طريق الإصلاح بحفظ وتعليم كتاب الله".

ونوه بالطاقات الصاعدة في وادي خالد والتي تابعت واستمرت بعد رحيل الشيخ خالد العزو، مستذكرا صفاته وبصماته في بناء الصروح الدينية في وادي خالد "وحرصه على نشر تعاليم وحفظ القران الكريم".

زكريا

بعد ذلك القى المفتي الشيخ زيد زكريا كلمةاعرب فيها عن جماليةالمناسبة قائلا:

"ماأجمل ان نجتمع في بيت بيوت الله بمناسبة مباركة وطيبة بذكرى ميلاد رسول الله صلى الله عليه وسلم في هذا الوادي الأشم والعزيز على قلوبنا".

أضاف :" هو لقاء مليء بالبركة والخير مع وجوه أنارها الله قلوبها بحفظ كتابه وبالرغم من هذه الظروف الصعبةابى القيمون على هذه الدورات الا الاستمرار والعمل لإصلاح وبناء أجيالهم على الأسس والتعاليم الصحيحة،

ويبقى الأمل في جيل القرآن لأن الله يحفظ البلاد والعباد بتحفيظ كتاب الله وتدريس آياته".

وحث زكريا الأهالي على إرسال أولادهم إلى مراكز تحفيظ القرآن الكريمخاتما

بتوجية الشكر للقيمين والداعمين لهذه الدورات والمسابقات.

بعد ذلك تم توزيع الجوائز والهدايا للفائزين والمشاركين في الدورة، وتكريم الطالب أمجد العيسى الذي أتم حفظ القرآن الكريم كاملا.






يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

18 تشرين الأول 2021 15:33