25 تشرين الأول 2021 | 19:36

رياضة

عدرة: لتأمين النقليات لجماهير المنتخب الوطني من كافة المحافظات

قام وفد من الحملة الوطنية لدعم المنتخب اللبناني بزيارة عضو الاتحاد اللبناني السيد "ناصر عدرة " في مكتبه حيث عرضت عليه الحملة خطة عملها في كافة المناطق اللبنانية و وضعته في الأجواء منذ انطلاق عمل الحملة و الصعوبات التي تواجهها و عرضت عليه موضوع نقل الجماهير نحو صيدا في مباريات المنتخب المقبلة ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم حيث أثنى بدوره على المجهود التي تقوم به الحملة و أبدى رغبته في التعاون مع الحملة و التسنيق في الاجتماع المقبل مع الإتحاد اللبناني ووضعه في خطة العمل المتخذة واعداً بتكثيف الجهود لإنجاح خطة النقل الموضوعة و مساندة جماهير المنتخب .

وأشاد عدرة بالجهود الجبارة المبذولة في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا متمنياً التوفيق للمنتخب كما دعا للمشاركة الكثيفة من أجل إنجاح هذا الحدث الوطني و دعم نجاح خطة تأمين النقليات .

من جهتها، شكرت الحملة الوطنية لدعم المنتخب اللبناني عدرة  على إستقبال أعضاء الحملة متمنية له التوفيق في ولايته الرياضية الجديدة و التي ستنعكس إيجابا على كرة القدم في لبنان .

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

25 تشرين الأول 2021 19:36