26 تشرين الأول 2021 | 18:12

نواب المستقبل

البعريني خلال لقاءٍ في الكواشرة: المواطن لم يعد قادراً على الإستمرار في هذا الوضع المعيشي

البعريني خلال لقاءٍ في الكواشرة: المواطن لم يعد قادراً على الإستمرار في هذا الوضع المعيشي

شارك عضو كتلة "المستقبل"  النائب وليد البعريني في لقاءٍ في دارة السيد طلال اسعد في الكواشرة- عكار، بحضور رئيس بلدية الغزيلة محمد أسعد، المخاتير: خضر خضر، عمر أسعد، رئيس بلدية السنديانة علي مالك حمد، مدير مستشفى عبد الله الراسي الدكتور محمد خضرين.

البداية بكلمةٍ ترحيبية للسيد طلال أسعد ثمن فيها جهود النائب البعريني ومساعيه في سبيل خدمة أهل عكار.

ثم تحدث رئيس بلدية الغزيلة السيد محمد أسعد مشدداً على ضرورة التكاتف في ظل ما نمر به من أوضاع إقتصادية صعبة، والتي تنعكس بشكل كبير على منطقة عكار وأهلها.

ثم القى رئيس بلدية السنديانة كلمةً اكد فيها ان هذا الاجتماع هو خير برهان على ان جلّ همنا هو مصلحة أهالي عكار.

ومن ثم تحدث النائب البعريني مشيراً الى إن الوضع الأمني والسياسي في البلد صعباً وخطير جداً و المواطن لم يعد قادراً على الإستمرار في هذا الوضع المعيشي المتردي، ناهيك عن الوضع السياسي الذي تغلب عليه المصالح الشخصية .

وختم الحاج البعريني قائلاً: سنظل دوماً إلى جانب أهلنا في عكار، لتخفيف هذا الوضع السيء الذي أثقل كاهل المواطن، فنحن من الشعب وفي خدمته، متمنياً أن يستمر هذا التكاتف والتعاون وأن تظل عكار يداً واحدة في سبيل راحة أهلها والحفاظ على أمنها واستقرارها"




يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

26 تشرين الأول 2021 18:12