11 تشرين الثاني 2021 | 19:37

المنسقيات و القطاعات

موفداً من أحمد الحريري.. وليد صفدية يلتقى ممثلين عن العشائر العربية في خلدة والناعمة

زار السيد وليد صفدية موفداً من الأمين العام لتيار المستقبل الأستاذ أحمد الحريري منطقتي خلدة والناعمة حيث التقى ممثلين عن عدد من العشائر العربية في المنطقة ناقلاً اليهم تحيات الحريري .

وكان اللقاء مناسبة للتداول في المساعي الجارية لمعالجة تداعيات إشكال خلدة، والدور الناشط الذي تقوم به على هذا الصعيد اللجنة المكلفة بمتابعة هذا الملف بالتواصل مع الأجهزة الأمنية والقوى السياسية المعنية والتأكيد على مرجعية القضاء والدولة اللبنانية .

وتحدث صفدية فقال"انقل اليكم تحيات امين عام تيار المستقبل الشيخ احمد الحريري والذي كما عهدتموه كان وما زال وسيبقى الى جانبكم بإذن الله تعالى . ونحن اليوم نأتي لنستمد منكم القوة والعزيمة والتمسك بالقيم العربية والوطنية الأصيلة. فأنتم مدرسة في الشرف والكرم والدفاع عن الحق ونصرة المظلوم وانتم عنوان الكرامة والشهامة والتضحية. ما نريده منكم ان تكونوا دائما جسداً واحدا متماسكا متكاتفاً وكما عهدناكم دائماً اهل وحدة واعتدال وحماة سلم اهلي ".

ومن جهتهم حمّل ممثلو العشائر صفدية تحياتهم للأمين العام لتيار المستقبل احمد الحريري وتقديرهم للجهود التي يبذلها مع النائب رولا الطبش وممثل سماحة مفتي الجمهورية من خلال اللجنة المكلفة متابعة تداعيات اشكال خلدة وآملين ان تؤتي مساعي هذه اللجنة ثمارها بطي هذا الملف تحت سقف القضاء والعدالة .








يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

11 تشرين الثاني 2021 19:37