20 تشرين الثاني 2021 | 14:21

المنسقيات و القطاعات

وفد من تيار المستقبل - الجنوب زار مدينة صور وقرى قضائها والتقى رؤساء بلدياتها

قام وفد من منسقية تيار المستقبل في صيدا والجنوب يتقدمه المنسق العام الاستاذ مازن حشيشو بزيارة الى مدينة صور وقرى قضاء صور وضم الوفد اعضاء مكتب المنسقية السادة الاستاذ محمد شريتح والاستاذ محمد الحريري يرافقهم احمد الصفدي وبحضور منسق دائرة قرى قضاء صور آندي حمادي .

وقد استهل الوفد زيارته في مدينة صور بلقاء منسق تيار المستقبل في مدينة صور الاستاذ محمود الملاح يرافقه الاستاذ علي الفران حيث تم التباحث والتشاور في الشؤون الحياتية والاجتماعية في المدينة.

ثم تابع الوفد زياراته في قرى قضاء صور وكان في استقباله أعضاء منسقية دائرة قرى قضاء صور الذين رافقوا الوفد في جولته بدءا من بلدة مروحين حيث التقى رئيس البلدية محمد غنام بحضور منسق ألمانيا في تيار المستقبل سليمان القاسم في مبنى البلدية .

ثم انتقل الوفد الى بلدة البستان والتقى رئيس البلدية الاستاذ عدنان الاحمد في مبنى البلدية وتابع الوفد زيارته الى بلدة الزلوطية والتقى رئيس البلدية الاستاذ عماد دياب في مبنى البلدية وانتقل بعدها الى بلدة الضهيرة وكان لقاء مع رئيس البلدية الحاج عبدالله غريب في مبنى البلدية وانهى الوفد زيارته في بلدة يارين بلقاء إمام وخطيب مسجد البلدة الشيخ علي ابو دلة وقد استمع الوفد خلال لقاءاته مع رؤساء البلديات والفعاليات الى معاناة الاهالي في هذه البلدات في ظل هذه الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر فيها لبنان وتم البحث في سبل التعاون لما فيه المصلحة العامة .











يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

20 تشرين الثاني 2021 14:21