21 تشرين الثاني 2021 | 17:47

أمن وقضاء

حريق كبير يلتهم مستودعاً في حارة صيدا ويسفر عن إصابة وحالتي اختناق

حتى ساعات المساء ( الأحد) كانت فرق الإطفاء التابعة للدفاع المدني وسرية اطفاء بلدية صيدا لا تزال تعمل على اخماد الحريق الكبير الذي اندلع في مستودع لتخزين البضائع يقع في اسفل مبنى على جادة الشماع في منطقة حارة صيدا ،ولم تعرف اسبابه بعد.

وواجهت فرق الإطفاء صعوبة كبيرة في السيطرة على الحريق بسبب احتواء المستودع المذكور على مواد سريعة الإشتعال او قابلة له مثل الزيوت والصابون وبطاريات ومواد بلاستيكية وغيرها ، ما استدعى دخول فرق الإطفاء الى عمق المستودع المذكور ليتمكنوا من اخماد النيران المستعرة داخله . 
و اسفر الحريق عن اصابة عنصر بالدفاع المدني بجروح في ساقه . كما افيد عن تسجيل حالتي ضيق تنفس واختناق. وحضرت الى المكان فرق اسعاف تابعة لجمعية الرسالة للإسعاف الصحي والجمعية الطبية الاسلامية وعملت على نقل الاصابات . 
وتزامناً مع الحريق تم اخلاء بعض الشقق والمحال التجارية الواقعة بجوار وفوق المستودع المحترق تحسباً لإتساع رقعة النيران أو لوجود اية مشتقات نفطية قد تعرض قاطنيها للخطر .

رأفت نعيم



يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

21 تشرين الثاني 2021 17:47