كورونا في لبنان ساعة بساعة

666768

إصابة مؤكدة

8701

وفيات

631294

شفاء تام

21 تشرين الثاني 2021 | 18:07

منوعات

تبلغ ثروته 688 مليون دولار... تعرفوا إلى الكلب المليونير!

تبلغ ثروته 688 مليون دولار... تعرفوا إلى الكلب المليونير!

يعيش الكلب الراعي الألماني، الملقب باسم "غانثر"، في قصرٍ ضخم مكوّن من ثماني غرف نوم ومُطلّ على الواجهة البحرية في ميامي بالولايات المتحدة، تبلغ قيمة ثروته 688 مليون دولار.

وبحسب المعلومات، فقد ورث غانثر ثروته عن جده غانثر الثالث، الّذي تركت له مالكته الراحلة، الكونتيسة الألمانية كارلوتا ليبنشتاين، ائتماناً بملايين الدولارات. وبعد وفاة الكونتيسة في عام 1992، ساعدت مجموعة من المعالجات في الحفاظ على نمط حياة معيّن لهذه السلسلة من الكلاب.

وفي الآونة الأخيرة، اجتمع الكلب مع وكلاء العقارات لبيع قصره في ميامي، والّذي كان قد اشتراه معالجه من النجمة العالمية مادونا. ولقد تم طرح الفيلا المطلة على خليج بيسكين في فلوريدا للبيع هذا الأسبوع مقابل 43.7 مليون دولار.

ويسافر غانثر على متن طائرة خاصة، كما يعمل على مهارات الطاعة يومياً مع مدربه وينام في غرفة نوم مادونا الرئيسية السابقة، على سريرٍ فخمٍ دائري باللّون الأحمر المخملي يطلّ على الخليج.

ويقوم رئيس الطهاة في القصر بطهي وجبة الإفطار الصباحية للكلب، مصنوعة من أفخر أنواع اللحوم والخضروات الطازجة والأرز والكافيار.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

21 تشرين الثاني 2021 18:07