كورونا في لبنان ساعة بساعة

678801

إصابة مؤكدة

8775

وفيات

635626

شفاء تام

25 تشرين الثاني 2021 | 21:19

المنسقيات و القطاعات

زيادة في مقر نقابة أطباء الأسنان مهنئاً

زيادة في مقر نقابة أطباء الأسنان مهنئاً

زار المنسق العام "تيار المستقبل" في طرابلس النقيب بسام زيادة، على رأس وفد من التيار، نقيب أطباء الأسنان في الشمال ناظم حفار، لتهنئته وتهنئة أعضاء المجلس الجدد بمناسبة انتخابهم.

وقال زيادة في أعقاب اللقاء: نحن اليوم نشهد مرحلة مهمة على صعيد الانتخابات النقابية، التي وبالرغم من كل الأوضاع الضاغطة، ما تزال قائمة، وهذا يؤكد أن الديموقراطية جزء من ثقافة اللبناني، التي لا يمكنه التخلي عنها مهما عصفت بنا الأحوال، ونأمل أن تسري هذه الديموقراطية في الاستحقاق الانتخابي المقبل، الذي ينتظره الجميع، لتحريك المشهد السياسي المعطل، بفعل تراكم الأزمات.

أضاف النقيب زيادة: ناقشنا مع سعادة النقيب المشكلات التي تحل بالجسم الطبي ولا سيما في قطاع أطباء الأسنان، من جراء الارتفاع الدولاري المتسارع، والذي يجب أن يدفع الجميع إلى إزالة كل العوائق من أمام الحكومة، للجم هذا التفلت الذي لم يعد مقبولاً، ويدفع بقطاعات المهن الحرة إلى الهجرة، فيما المواطن بات يئن من شمولية الأوضاع الصحية والاقتصادية والاجتماعية، وهذا ما يجب أن تتداعى إليه النقابات، لإيجاد مخارج انقاذية سريعة.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

25 تشرين الثاني 2021 21:19