كورونا في لبنان ساعة بساعة

865229

إصابة مؤكدة

9487

وفيات

692320

شفاء تام

27 تشرين الثاني 2021 | 10:55

مجتمع

مصري يبيع ابنه على فايسبوك.. "الجوع كافر"!‏

لا شك في أن العوز والفقر قد يدفع بعض الناس إلى القيام بأفعال لما كان يتخيل لهم ‏أنهم يستطيعون الإقدام عليها، "فالجوع كافر" كما يقول المثل الشعبي، إلا أن أحدا ‏لا يتخيل أن يبيع المرء أطفاله.‏

لكن هذا ما حصل بالفعل في إحدى المناطق المصرية، فخلال الساعات الماضية ‏عمت حالة من الصدمة في منطقة حلوان، بعد أن عرض أحد الآباء طفله البالغ من ‏العمر 5 سنوات للبيع على فايسبوك.‏

ما دفع الأجهزة الأمنية إلى التحرك، فألقت القبض أمس الجمعة على الأب.‏

تحت ستار التبني

ولاحقا، أعلنت وزارة الداخلية أن وحدة مكافحة الجريمة المنظمة بمديرية أمن ‏القاهرة تمكنت من ضبط أب لقيامه بعرض طفله للبيع، مقابل مبلغ مالي على موقع ‏التواصل الاجتماعي تحت ستار التبني. كما أوضحت أن الأجهزة الأمنية تلقت ‏معلومات مفادها بأن الشخص عرض طفله للبيع أو التبني، عبر صفحته الشخصية ‏على فايسبوك، عارضا صورته ومواصفاته.‏

وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت قوة أمنية من ضبطه، ليتبين أنه يقيم في منطقة ‏حلوان برفقة نجله البالغ من العمر 5 سنوات.‏

إلى ذلك، أظهرت المعلومات أن لدى المتهم "سجلا جنائيا".‏

وأوضحت الوزارة أن الأب اعترف بفعلته عقب مواجهته خلال التحقيقات، قائلا إنه ‏يمر بضائقة مالية دفعته إلى عرض ابنه للبيع تحت ستار التبني.‏




العربية.نت

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

27 تشرين الثاني 2021 10:55