كورونا في لبنان ساعة بساعة

826279

إصابة مؤكدة

9397

وفيات

690067

شفاء تام

8 كانون الثاني 2022 | 14:47

فن

آثار الحكيم تعلن اعتزالها الفن

آثار الحكيم تعلن اعتزالها الفن

أعلنت الفنانة المصرية، آثار الحكيم، اعتزالها الفن بشكل نهائي، مؤكدة أنها قررت التفرغ لعبادة الله، مؤكدة أنها اكتفيت من الشهرة والنجومية.

وقالت “الحكيم” في تصريحات لموقع “صدى البلد” إن اعتزالها الفن جاء باختيار إلهي وليس بسبب عدم عملها في الفترة الأخيرة، مؤكدة أنها بعيدة عن الفن منذ عام 2012.

وتابعت الفنانة المصرية قائلة: “قررت التفرغ لعبادة الله، منذ سنوات حيث بدأت بالتعرف أكثر على بعض الأمور الدينية، استعنت ببعض كتب التفسير الدينية وخاصة كتب التفسير البسيطة التي يستعين بها الصغار وبدأت أتدرج في المعرفة الدينية عامًا عن آخر”.

نذكر أن آثار الحكيم ابتعدت عن التمثيل منذ عام 2009 منذ أن قدمت مسلسل “الوتر المشدود”.

تبلغ آثار الحكيم من العمر 63 عاماً، وتخرجت في كلية الآداب- قسم إنكليزي بجامعة عين شمس، وبدأت مشوارها الفني في منتصف سبعينيات القرن الماضي، لكنها نالت شهرة كبيرة منذ حقبة الثمانينيات، وحققت نجاحاً باهراً في فترتي الثمانينيات والتسعينيات، من خلال العديد من الأعمال، منها: “النمر والأنثى”، “الحب فوق هضبة الهرم”، “الحب وأشياء أخرى”، “قاهر الزمن”، “اللعبة الأخيرة”، ومن المسلسلات “أبنائي الأعزاء شكراً”، “ليالي الحلمية” بجزءيه الثاني والثالث.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

8 كانون الثاني 2022 14:47