23 كانون الثاني 2022 | 14:24

أخبار لبنان

من قلب الوسط.. "لا بديل" عن سعد "الأصيل"

لارا السيد


جمعهم شعار" لا بديل عن الأصيل..ملتقانا في الوسط".. فتقاطروا من مختلف المناطق اللبنانية في رسالة بأن بيت الوسط سيبقى وجهة وطنية سياسية وشعبية لكل المؤمنين بلبنان الإعتدال، و بأن "الحريرية السياسية" عصية عن الذوبان في بحر الصفقات التي أودت لبنان بشعبه الى جهنم.

وعلى وقع اللقاءات السياسية والإتصالات المستمرة منذ يومين قبيل الإعلان الحاسم لوجهة " التيار الأزرق" ، متزامنة مع تحركات المحبين والمناصرين وفاءً لإبن الرفيق، وانطلاقاً من سنوات النضال على "الحلوة والمرة"، أراد المستقبليون لليوم الثاني التأكيد، من خلال وقفة أمام بيت الوسط، على أن لا بديل عن الحريري في مرحلة مفصلية في تاريخ الوطن ككل.

تحت راية التيار .

رددوا شعارات رافضة لعزوف الحريري عن خوض الإنتخابات، وأكدوا المؤكد بأن "سعد" سيبقى الأصيل في الماضي و الحاضر والمستقبل ، وأكدوا الموقف الجامع بأن الحريري هو "صاحب القرار" وبأنه باقٍ في قلب محبيه الذين تقاطروا على الرغم من المطر دعماً ل"حبيب القلب".

بعد قرابة الساعة من الوقفة العفوية التي شارك فيها نواب من كتلة المستقبل واعضاء المكتب السياسي، أبى الحريري إلا أن يخرج لإلقاء التحية عل محبيه الذين "انفجروا" فرحاً مع ظهور تبادل فيه الطرفان لحظات شكر ووفاء ، ليكون الكلام الحسم من الحريري بأن بيت الوسط سيبقى مفتوحاً مختصراً الأسئلة الكثيرة بجواب "انطروني بكرا".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

23 كانون الثاني 2022 14:24