26 كانون الثاني 2022 | 17:11

المنسقيات و القطاعات

"المستقبل-طرابلس" أكد تمسكه بقرار الرئيس الحريري: سنبقى إلى جانب أهلنا

أكدت هيئة مكتب منسقية تيار المستقبل في طرابلس، استمرار وقوفها إلى جانب أهلها في مدينة طرابلس، مع الالتزام الكامل بالقرار التاريخي للرئيس سعد الحريري.

فقد ‏صدر عن منسقيّة تيار المستقبل في طرابلس، بيان، بعد ‏اجتماع هيئة المكتب، جاء فيه :

" ناقشت الهيئة القرار الجرئ والتاريخي للرئيس سعد الحريري، ‏تعليق المشاركة السياسية التقليدية ‏مع وصول البلد إلى الحالة التي وصل إليها من أفق مسدود، ‏خصوصاً وأن تلك المشاركة، لم تفضي إلى أي شيء جديد ‏بالنسبة للناس وانقاذهم من براثن الأزمة المتعددة الرؤوس، في ظل النفوذ الإيراني والتخبط الدولي، والانقسام الوطني وإستعار الطائفية وإهتراء الدولة والتي أوصلت اللبنانيين إلى الدرك الأسفل، يترافق ذلك مع انهيار دراماتيكي ومتدحرج للقطاعات الإنتاجية والصناعية والاقتصادية والمالية والخدماتية.

وفي هذا الاطار، شددنا كهيئة خلال اجتماعنا، على احترام هذا القرار والإلتزام بجميع مندرجاته، ونؤكد إستمرار منسقية طرابلس إلى جانب أهلنا في هذه المدينة الحبيبة، ‏لمساعدتهم ومساندتهم بالامكانات المتاحة، مجددين دعوة الملتزمين والمناصرين والمحبين التمسُّك بالجذور بنهج الرئيس الشهيد رفيق الحريري ‏وخلفه دولة الرئيس سعد الحريري، لحين تحقيق الرسالة التي نصبو إليها.

إنّ تيار المستقبل، سيبقى الصوتَ المعبّر عن تطلعات الناس، ومنصةً للأحرار في هذا البلد، وداعياً إلى دولة المؤسسات والقانون".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

26 كانون الثاني 2022 17:11