30 كانون الثاني 2022 | 19:32

أخبار لبنان

حجار تفقد التسجيل على منصة "دعم" في بلدية لبعا

قام وزير الشؤون الإجتماعية هيكتور حجار بزيارة لبلدة لبعا حيث تفقد مركز التسجيل على منصة دعم للحصول على البطاقة التمويلية والذي خصصته البلدية بالتعاون مع مكتب وشبيبة كاريتاس لبنان – إقليم جزين وشبيبة لبعا لمساعدة العائلات من أبناء البلدة الراغبين بالتسجيل وذلك عشية انتهاء المهلة التي حددتها الوزارة للترشيح في 31 كانون الثاني الجاري .

ورافق الوزير الحجار السيدة والدته وكان باستقبالهما رئيس البلدية فادي رومانوس وأعضاء المجلس البلدي والمختار وممثلون عن كاريتاس وحشد من المتطوعين من شبيبة لبعا وكاريتاس الذين يساعدون الناس على التسجيل بالبطاقة التمويلية في مركز البلدية .

حجار

واثر اطلاعه عن قرب على سير وحصيلة عملية التسجيل حتى الآن ، قال الوزير حجار في كلمة له " اشكر رئيس البلدية واعضاء المجلس البلدي والمختار وكاريتاس الذين اتاحوا المجال للناس في هذه المنطقة للتسجيل على منصة دعم وخاصة من ليس لديهم إمكانية للتسجيل او تنقصهم التقنيات والمساعدة. وان شاء الله قريبا نحقق امال من هم بحاجة ونستطيع ان ندفع لهم في اول اذار الدفعة الأولى وهذا العمل مشكورة عليه كاريتاس خصوصا وكل الجمعيات في لبنان لأنها ساعدتنا على كل الأراضي اللبنانية وقاموا بخدمة الناس والمجتمع بعمل تطوعي مجاني كان سيكلفنا ملايين الدولارات لولا عملهم ومساعدتهم لنا فيعيطكم الف عافية .وان شاء الله الزيارة الثانية تكون لنضع حجر أساس لمشاريع تنمية وقريبا موعودين بمشروع تنمية يساعد الناس ويقف بجانبهم".

رومانوس

من جهته رحب رئيس البلدية فادي رومانوس بالوزير حجار وقال" لبعا شكرت فخامة الرئيس لأن هناك 3 وزراء من منطقة جزين والآن نقول شكرا اكثر لهذا الوزير الرجّال والآدمي ، ونرحب بزيارته ووالدته الى لبعا وهذه لفتة لأهل لبعا وتعبر كم يحبها الوزير كما يحب كل البلدات والقرى . وكما قال الوزير ، العائلات الأكثر فقرا ، نحن الآن في ظرف يجب ان نقف بجانب أهلنا خاصة في منطقة جزين لنصمد .. ونساعد الأهالي .ولكاريتاس اياد بيضاء كثيرة ولدينا مركز أيضا في كاريتاس لتعليم ذوي الحاجات الخاصة - بيت رومانوس ، وعلاقتنا بكاريتاس منذ ان كنت صغيرا وطيدة كنا نشارك كمتطوعين معهم انا وعائلتي وانا اعتبر كاريتاس عائلتي أيضا .واشكر ابونا ميشال وكل القيمين على كاريتاس ومنطقة جزين واشكر أهالي لبعا والمختار وشبيبة لبعا ".


رأفت نعيم






يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

30 كانون الثاني 2022 19:32