12 شباط 2022 | 16:06

نواب المستقبل

علم الدين : نسعى لتعويض غياب الدولة على قدر ما نملك

علم الدين : نسعى لتعويض غياب الدولة على قدر ما نملك

أقيم حفل إختتام لدورة "الشهيد عمر وليد عيد" لكرة القدم على ملعب "العمر" في ديرعمار، بحضور راعي الدورة عضو كتلة "المستقبل" النائب عثمان علم الدين، رئيس اتحاد الشمال الفرعي لكرة القدم الاستاذ هيثم نحلة، نائب رئيس بلدية ديرعمار الحاج ابرهيم العتر، المختار ابو بسام المصري والمختار خالد عباس وحشد من الأهالي .

وكان للنائب علم الدين كلمة تشكر فيها جميع القيمين على هذه الدورة و جميع الحضور الكرام كما وأبدى إعجابه بعنوان الدورة " الشهيد عمر وليد عيد" و اعتبر بأن مفهوم الشهادة عندنا مخالف تماماً لمفهوم الشهادة عند الأطراف الأخرى، فالشهادة عندنا عنوانها الوفاء و الحقيقة و لقمة العيش الكريم في ربوع هذا الوطن البائس وليس الإعتداء على الحلفاء العرب و الاخوان هناك .

ثم إعتبر علم الدين بأن الموازنة وفي العديد من فقراتها هي بماثبة إطلاق رصاصة الرحمة على الظالم ضد المظلوم، وأكد بأنه سيقف بوجه كل ما تضمنه الموازنة من فقرات ظالمة من داخل قبمة البرلمان ، وأنه وبالرغم من تعليق الرئيس سعد الحريري عمله السياسي سيبقى من الأوفياء لنهجه ولنهج والده الشهيد رفيق الحريري و لن يسمح بأن يتم تسكير هذا البيت اللبناني الوطني العريق .

ثم ختم علم الدين كلمته قائلاً : إن لبنان عموماً والشمال خصوصاً يعانون بشكل فظيع من الحرمان المذري في شتى المجالات و منها الرياضة والتي نسعى جاهدين أن نعوض غياب الدولة من خلال مبادرات فردية من الداخل و الخارج وخصوصاً الجالية اللبنانية في استراليا ، بهدف تشجيع الشباب على الرياضة والأبتعاد عن التطرف بكل أنواعه.

وفي الختام تم تتويج فريق الأنوار المنيه بالمركز الأول على حساب الصداقه الملكه المنيه بالمركز الثاني ووزعت الجوائز والميداليات .





يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

12 شباط 2022 16:06