26 شباط 2022 | 14:22

أخبار لبنان

بزي: بإمكاننا الخروج من الازمات الراهنة

بزي: بإمكاننا الخروج من الازمات الراهنة

أكد عضو كتلة "التنمية والتحرير النيابية" النائب علي بزي، أنه بـ "الامكان الخروج من الازمات الراهنة رغم الظروف الصعبة التي تضغط على الجميع".

واعتبر في لقاء حواري مع عائلات بلدة خربة سلم الجنوبية، في حضور مسؤول المنطقة حسان دبوق ومسؤول البلدة ياسين نور الدين، ان "سياسة التشاطر والتذاكي خلافا لأحكام الدستور والقانون مدمرة وتزيد في تعقيد الامور بدلا من صناعة الحلول، على سبيل المثال لماذا حتى الان لم يتم تشكيل الهيئة الناظمة لقطاع الكهرباء وغيرها من الهيئات الناظمة لقطاعات اخرى. ان محاربة الفساد وتحقيق الاصلاح يكمنان في تطبيق القوانين اولا واخيرا".

وعرض بزي لمواقف الرئيس نبيه بري وحركة امل وكتلتها النيابية في تبني واقرار العديد من المشاريع والاقتراحات التي تصب في خدمة الناس من قوانين مكافحة الفساد والشراء العام والمنافسة والغاء حماية الدولة للوكالات الحصرية والاصرار على حماية وتحرير اموال المودعين حتى آخر قرش .

وفي موضوع الحدود البحرية الجنوبية، جدد بزي موقف الرئيس نبيه بري بعدم التفريط بحقوق لبنان السيادية في النفط والغاز.

وبشأن استحقاق الانتخابات النيابية، عبر بزي عن كامل ثقة حركة "امل" باهلها وجمهورها "الذين كانوا وما زالوا الاوفياء لهذا الخط ولهذه المسيرة المباركة المجاهدة".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

26 شباط 2022 14:22