13 آذار 2019 | 00:00

موضة

شاهد: كيم كاردشيان من دون مكياج.. وتعاني من هذا المرض!

شاهد: كيم كاردشيان من دون مكياج.. وتعاني من هذا المرض!
المصدر: نواعم

شاركت نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان فيديو على "إنستغرام" ظهرت فيه من دون مكياج وصارحت معجبيها بمعاناتها من الصدفيّة.

ولم تتردّد كيم (38 عامًا) في الكشف عما يظهر على وجهها من علامات حمراء، وعلّقت على الفيديو قائلة: "وجه الصدفية".

وكانت كيم قد اكتشفت إصابتها بالصدفية عام 2011، ومنذ ذلك الحين، جرّبت العديد من العلاجات، بما في ذلك العلاج بالضوء وعصائر الديتوكس.

وسبق أن نشرت كيم صورةً لها على "إنستغرام" الشهر الماضي، حيث ظهرت في الفراش وهي تضع المرهم العشبي داكن اللون على المناطق المصابة في وجهها، والتي شملت أسفل عينيها، والوجنتين، بالإضافة إلى الجبهة والذقن.



{"preview_thumbnail":"/storage/files/styles/video_embed_wysiwyg_preview/public/video_thumbnails/xah0R1XsbLk.jpg?itok=IaKQDxXk","video_url":"https://youtu.be/xah0R1XsbLk","settings":{"responsive":1,"width":"854","height":"480","autoplay":0},"settings_summary":["Embedded Video (Responsive)."]}



ويجدرُ بالذكر أنه في كانون الأول الماضي، طلبت كيم نصائح من معجبيها، لأن حالتها كانت تتدهور، حيث قالت: "أعتقد أن الوقت حان لعلاج الصدفية، فحالتي لم تتدهور هكذا من قبل، هل جرّب أحدكم دواء لعلاج الصدفية، وأيهم الأفضل؟ أنا بحاجة للمساعدة في أسرع وقت ممكن".



 


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

13 آذار 2019 00:00