30 آذار 2022 | 21:19

إقتصاد

"أماكو" تعرض في صيدا أحدث ابتكاراتها في صناعة آلات الورق الصحّي

يشهد القطاع الصناعي عموماً وقطاع صناعة آلات إنتاج الورق الصحّي خصوصاً، تطورات متسارعة لا سيما على المستوى التكنولوجي. وانطلاقا من ذلك ، تقوم " مجموعة أماكو الصناعية " الرائدة في صناعة آلات الورق الصحّي، وبشكل مستمر بتحديث أنظمتها وتبنّي أفضل التقنيات وتدريب فرق عملها من مهندسين وفنيين وإداريين للقيام بمهامهم بأفضل الطرق الممكنة والتعرّف على أحدث التكنولوجيات المتعلّقة بقطاع هذه الصناعة وإبقاء عملائها وزبائنها كما المهتمين بهذا المجال على اطلاع ومعرفة ومواكبة دائمين لكل جديد لدى المجموعة على هذا الصعيد .

وفي هذا السياق ، كان المعرض المفتوح " Open House" الذي نظمته " مجموعة أماكو مؤخراً في مقرّها في مدينة صيدا، وحضره عدد كبير من عملاء الشركة ، وتخلّله الإعلان عن أحدث ابتكاراتها وتقديم أفضل آلات تحويل الورق الصحّي، بأحدث التقنيات المناسبة من حيث الطاقة الإنتاجية والمواصفات ، تثبيتاً لمصداقيتها لدى عملائها ، ولتوفير احتياجاتهم في هذا المجال قدر الإمكان ، حيث استعرض ضيوف " أماكو" كافة اقسام المصنع الذي يتمتع بأعلى المعايير العالمية في كافة النواحي المتعلّقة بصناعة آلات الورق الصحّي. وقدم فريق من مهندسي مجموعة أماكو شروحات حول الآلات الحديثة التي يتم تصنيعها والتكنولوجيات المُستخدمة والمواصفات العالمية التي توفّرها المجموعة من خلال منتجاتها والقدرات الانتاجية التي تتمتع بها ومعايير الجودة المُتّبعة في الإنتاج.

كذلك قدم خبراء "أماكو " شروحات مفصّلة حول النظام الذي تعتمده لخدمات ما بعد البيع ، ومدى قدرته على تلبية احتياجات العملاء المنتشرين حول العالم، والذي يتمتع هذا النظام بقدرات مميّزة على مستوى الدعم الفني والتقني والاستشارات العمليّة المتعلّقة بالآلات وتلبية متطلبات الزبائن بأقصى سرعة، سواء تعلّق الأمر بقطع الغيار أو أية مسائل أخرى.

وتم خلال المعرض المفتوح، تسليم مجموعة من الآلات من خلال العقود التي كانت موقعة مع عدة مصانع مختلفة في الشرق الأوسط والعالم.

إشارة الى ان "مجموعة أماكو" حائزة على براءة اختراع مسجّلة في وزارة الإقتصاد والتجارة اللبنانية كما تم منحها شهادة المطابقة الأوروبية (CE Certificate).

رأفت نعيم





يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

30 آذار 2022 21:19