31 آذار 2022 | 23:30

نواب المستقبل

"كشافة المستقبل" في الجنوب تحتفي برمضان .. "هل هلالك"

احتفاءً بقدوم شهر رمضان المبارك، وفي باكورة أنشطة " صيدا مدينة رمضانية " التي أطلقتها رئيس كتلة "المستقبل" النائب بهية الحريري تحت رعاية بلدية صيدا ، نظمت " كشافة لبنان المستقبل " مشهدية احتفالية في ساحة النجمة وسط المدينة ، بعنوان " هل هلالك يا رمضان " شارك فيها عشرات الكشافة من مفوضية الجنوب ( فوج البهاء ، فوج صيدا الأول ، وفوج البشرى )، وذلك بحضور عضوي المجلس البلدي لمدينة صيدا المهندس مصطفى حجازي والسيد محمود شريتح ومفوض عام كشافة لبنان المستقبل القائد مصطفى حبلي ومفوض الجنوب القائد نبيل السيد وقادة المفوضية. كما حضر مفوض الجنوب في كشافة الفاروق مهيب قدورة.

وتضنت المشهدية موكبا رمضانياً انطلق من باحة بلدية صيدا باتجاه مستديرة النجمة لثلة من الفتيات اللواتي ارتدين جلباب الصلاة " الغطفة " وحملن مجسمات لهلال شهر رمضان المبارك وعبارات تهنئة بالمناسبة ، فيما قدمت الفرقة الموسيقية الكشفية معزوفات لأناشيد اسلامية وتراثية ابتهاجاً باستقبال شهر الخير .

وقال مفوض عام الجمعية القائد مصطفى حبلي " مع اقتراب حلول شهر رمضان اعاده الله عليكم وعلى جميع اللبنانيين وعامة المسلمين بالخير والبركة ، احببنا ان يكون لدينا مبادرة في المدينة للاحتفال باستقبال هلال الشهر الفضيل . وكشافة لبنان المستقبل تعودت ان تكون من أصحاب المبادرة الرائدة في صيدا والتي تعتبر المدينة الرمضانية في لبنان . ونحن ندعو كل الناس في هذه المنطقة ولبنان وخارجه لزيارة المدينة خلال الشهر المبارك ولنستمد من نفحات وروحية وبركة الشهر الكريم الإيمان والثقة بقدرة الله عز وجل على يأتي بالفرج القريب لبلدنا الحبيب لبنان ".
















يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

31 آذار 2022 23:30