2 نيسان 2022 | 17:51

نواب المستقبل

بهية الحريري تلتقي الأسمر مع وفد من الإتحاد العمالي العام

استقبلت رئيس كتلة "المستقبل" النائب بهية الحريري في مجدليون رئيس الإتحاد العمالي العام الأستاذ بشارة الأسمر مع وفد من الإتحاد ضم : الأمين العام الأستاذ سعد الدين حميدي صقر وعضوي هيئة المكتب "رئيس إتحاد المصالح المستقلة والمؤسسات العامة الأستاذ شربل صالح ورئيس اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في لبنان الجنوبي الأستاذ عبد اللطيف الترياقي " .

وجرى خلال اللقاء عرض للأوضاع العامة لا سيما على الصعيد الحياتي في ظل تفاقم الأزمات الإقتصادية والإجتماعية ، حيث كان تأكيد على ضرورة مواصلة العمل من أجل الخروج من هذه الأزمة .

الأسمر

وقال الأسمر في صريح له اثر اللقاء "هي زيارة تهنئة بحلول شهر رمضان المبارك وتطرقنا الى الواقع السياسي الذي نعيشه في هذا البلد وضرورة إجراء الإنتخابات في موعدها من أجل حصول تغيير يؤدي الى بداية حلول . طبعاً هذا البيت الكريم هو من أسس ودعائم نهوض هذا البلد منذ أيام الرئيس الشهيد الشيخ رفيق الحريري الى ايام الرئيس الشيخ سعد الحريري، وتمنينا أن تنحسر هذه الغيمة ويعود الشيخ سعد الى ممارسة عمله الطبيعي السياسي والإجتماعي في لبنان وكما ذكرنا ان تساهم الإنتخابات بإعادة انضاج حلول وتزول هذه الغيمة ".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

2 نيسان 2022 17:51