14 نيسان 2022 | 21:12

نواب المستقبل

سلسلة لقاءات لبهية الحريري

سلسلة لقاءات لبهية الحريري

التقت رئيس كتلة "المستقبل" النائب بهية الحريري في مكتبها في بيروت وفداً من الأساتذة الناجحين في امتحانات مجلس الخدمة المدنية 2016 لوظيفة أستاذ تعليم ثانوي عرضوا معها مسار متابعة مطلبهم بتعيينهم في ملاك التعليم الرسمي .

وكانت الحريري اطلعت من مدير منطقة صيدا في وكالة الأنروا الدكتور ابراهيم الخطيب الذي التقاها في مجدليون بحضور وليد صفدية على التحضيرات الجارية للإفتتاح الرسمي لمدرسة الأنروا الجديدة في سيروب .. كما التقت الحريري السيد أبو حسين فرهود بحضور صفدية .

وزار مجدليون رئيس بلدية بكاسين المقدم حبيب فارس الذي التقى الحريري ووجه اليها الدعوة لحضور الإحتفال الذي تقيمه وزارة السياحة والبلدية في 23 نيسان الجاري بمناسبة اختيار بكاسين كواحدة من أفضل القرى السياحية في العالم من قبل منظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة .

واستقبلت الحريري وفداً من " جمعية أحلام شباب لبنان" برئاسة علا صباح وضم " آلاء الديماسي ونيفين وكاملة عاكوم " والذين وضعوها في أجواء أنشطة الجمعية .







يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

14 نيسان 2022 21:12