17 نيسان 2022 | 20:22

المنسقيات و القطاعات

سرحال هنأ الرهبانية المخلصية بعيد الفصح

قام المنسق العام لتيار المستقبل في محافظة جبل لبنان الجنوبي وليد سرحال على وفد المنسقية، بزيارة دير المخلص في جون، حيث قدم بإسم الرئيس سعد الحريري، التهنئة للرئيس العام للرهبانية المخلصية الأرشمندريت انطوان ديب ورئيس الدير الأب نعيم خليل، بعيد الفصح المجيد .

ونقل سرحال تحيات الرئيس الحريري، متمنياً ان يحمل العيد الإستقرار والإطمئنان وراحة البال لجميع اللبنانين، بمختلف طوائفهم ومذاهبهم، وان تنقشع هذه الغيمة السوداء القابعة في سماء الوطن، ويوضع لبنان على طريق الحل لمعالجة القضايات والملفات العالقة، لما فيها خير اللبنانيين ولبنان.

وأكد سرحال على أهمية رسالة دير المخلص في المنطقة عبر التاريخ، حيث كان مقصدا وملجأ للجميع، وخصوصا في ايام الأزمات والحروب، مشددا على تمسك ابناء المنطقة، بهذه الرسالة، والعمل على تعزيز وتثبيت الوحدو الوطنية والعيش المشترك، التي هي السبيل الوحيد لقيامة لبنان . بدولره شكر الأرشمندريت ديب الرئيس الحريري على عاطفته ومحبته، منوها بالدور الوطني الكبير الذي يلعبه الحريري على الساحة اللبنانية، آملا ان يوضع لبنان على سكة الخلاص، ويعود الى سابق عهده. وشدد ديب على متانة العلاقة مع الحريري لما فيخير المنطقة ولبنان، داعيا الشباب اللبناني عدم فقدان الأمل بلبنان المستقبل .






يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

17 نيسان 2022 20:22